Realigro.ma هي أول محرك بحث عن العقارات على المستوى العالمي حيث يمكنك البحث في إدراجات البيوت المعروضة للبيع في هياتي.

عقارات للبيع في هايتي

هايتي هي دولة كاريبية تشترك في جزيرة هيسبانيولا مع جمهورية الدومينيكان ، إلى الشرق. حتى لو لم تستعد البلاد بشكل كامل بعد من زلزال عام 2010 ، فإن العديد من معالمها التاريخية ، التي تعود إلى أوائل القرن التاسع عشر ، ظلت سليمة.

العاصمة بورت أو برنس. هايتي هي الدولة التي تتمتع بأكبر نفوذ أفريقي في أمريكا ، إنها دولة ذات إعادة بناء مستوية. حاليا هناك الآلاف من المغتربين الذين يعيشون ويعملون ويتعاونون في بعثات التنمية والتعاون.

إذا كنت تبحث عن شراء عقار للبيع في هايتي عليك أن تعرف أن الاستيطان في هايتي لن يكون بالتأكيد تجربة سلمية. هايتي هي أرض مليئة بالتناقضات والأحلام بمستقبل جديد لشبابها المفعمة بالأمل.

عندما يتعلق الأمر بشراء عقار للبيع في هايتي ، من المهم معرفة أنه لا يوجد سجل موثوق به للممتلكات في الوقت الحالي. تعتبر الغش والمبيعات الاحتيالية من الأمور الشائعة ، لذا من الأفضل أن تقرأ جيدًا قبل إجراء عملية شراء للممتلكات للبيع في هايتي وأن تستشير محام دائمًا.

في السنوات الخمس عشرة الأخيرة ، شهدت هاييتي حركة حضرية سريعة للغاية ، مما أدى إلى مضاعفة عدد سكان الحضر من 3 إلى 6 ملايين شخص. هايتي هي الآن ثالث أكثر البلدان تحضرا في أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي ، بعد ترينيداد وتوباغو والمكسيك. في كل عام ، ينتقل أكثر من 133000 هايتي إلى المدينة.

يكافح العديد من سكان بورت أو برنس للعثور على مكان يعيشون فيه بأسعار معقولة ومياه جارية ، بينما يفقد آخرون ساعات من العمل في العمل كل يوم.

لذلك ليس من السهل العثور على عقار جيد للبيع في هايتي.

وعلى الرغم من الصعوبات الناشئة عن التوسع الحضري السريع ، فقد انخفضت مستويات الفقر المدقع في هايتي ، بينما تحسنت تغطية بعض الخدمات في المدن. وترتبط المدن الكبيرة بشبكة الطرق الرئيسية ، مما يحسن الوصول إلى الائتمان الصغير.

64٪ من الهايتيين يعيشون في المدينة ويمكن أن يرتفع عدد سكان الحضر من 6 ملايين إلى 11 مليون بحلول عام 2050: هذا التوسع الحضري السريع يجلب معه طلبًا متزايدًا على البنية التحتية والخدمات والوظائف ، ولكنه في المقام الأول يجلب فرصًا اقتصادية و ربما عدد متزايد من الممتلكات للبيع في هايتي.

وهذا أمر مثير للدهشة بشكل خاص في شوارع بورت أو برنس ، المليئة بالناس ، والباعة المتجولين الصغار ، ومحلات الهاتف ، والصنابير الملونة ، والشاحنات المطلية المستخدمة في النقل العام. وللاستفادة من هذه الفرص ، يوصي التقرير بتخطيط حضري أكثر مرونة لسد فجوة البنية التحتية والخدمات والاستعداد للنمو الحضري في المستقبل.

وقد تحسن الوصول إلى الخدمات الأساسية ، لا سيما في المناطق الحضرية ، ولكن هناك حاجة إلى بذل المزيد من الجهود للاستجابة للاحتياجات المتزايدة بسرعة: في حين يتمتع سكان بورت أو برنس أو المدينة الثانية ، كاب هايتيان ، بوصول أفضل في المدارس والصحة. والخدمات الكهربائية ، ليس لدى ثلثي سكان المدن مرافق صحية كافية ، كما أن معدل جمع النفايات الصلبة منخفض للغاية.

وسيكون الاستثمار في الشوارع وتحسين كفاءة وسائل النقل العام وراحتها ، بالإضافة إلى تعزيز التخطيط العمراني الحضري ، أمراً ضرورياً للحد من خسائر الأشخاص العابرين وتسهيل الوصول إلى الوظائف والأسواق. ولكن أيضا تحسين محفظة العقارات المعروضة للبيع في هايتي.

تسببت سلسلة من الكوارث الطبيعية الباهظة في تآكل فوائد عملية التحضر: فأكثر من 96٪ من الهايتيين يتعرضون لمخاطر طبيعية اثنين أو أكثر. هناك تركيز عال من المباني في مناطق الزلزال ، ونصفها مبني على أرض معرضة للفيضانات. بعد عام 2010

فقد طوّرت هايتي معلومات وأدوات تخطيط لإدارة المخاطر في مواجهة الكوارث الطبيعية ، مثل تقييم المخاطر ضد تهديدات متعددة ، ورسم خرائط للمناطق الزلزالية والأصول المكشوفة.

خارطة وتوجهات الأسعار والإحصائيات

عقارات ذات الصلة

منزل مصطفي في منزل سكني صغير من 5 منازل. حديقة خاصة وشاطئ. تم تجديد بداية عام 2008 بالكامل بمطبخ أمريكي مصنوع حسب الطلب مع قمة من الجرانيت والجزر ، وت...
خارطة وتوجهات الأسعار والإحصائيات
  1. التفضيلات

    لتحقيق استخدام أفضل لموقع Realigro، قم بإعداد التفضيلات الخاصة بك للغة أو العملة أو المتر المربع أو القدم

    الآن تعيين لا تظهر مرة أخرى
BB